سياسة الاسترجاع

عملائنا الأعزاء

 يعمل فريق سولا على تجهيز طلبكم خلال 24 ساعة من إصداره ، ويتم تسليمه لشركات التوصيل في أسرع وقت ممكن .

ونظراً لطبيعة المنتجات التي تنتجها سولا .. واتباعاً لما هو متعارف عليه .نعتذر لعدم إرجاع المنتجات بعد وصولها للعميل بشكل سليم دون وجود خلل أو نقص .

ويسمح بإرجاعها أو استبدالها فقط إذا وصلت لك تالفه أو ناقصة .وذلك عند تواصلك في مدة أقصاها 3 أيام من استلامك الطلب وذلك وفق ما يلي:

أولاً : يحق للعميل ارجاع المنتج واستعادة قيمته أو إستبداله وفق الشروط التالية:

  • أن يكون بالمنتج تلف أو خلل أو فساد أو كسر في العبوة.
  • أن يكون المنتج ناقصاً أو مختلفاً عما تم طلبه.
  • أن يكون طلب الإرجاع خلال 3 أيام عمل من تاريخ استلام المنتج.

ثانياً: لا يحق للعميل ارجاع المنتج إذا كان المنتج لا يحتوي على أي مما ورد في الفقرة الأولى وذلك لطبيعة منتجات العناية الشخصية ولما يترتب على ذلك من تأثير على الصحة العامة.

ثالثاً: تستغرق عملية استبدال المنتج مدة تتراوح من 4-8 أيام عمل من تاريخ استلام المنتج المراد استبداله.

رابعاً: تتم عملية إرجاع قيمة المنتج المرتجع خلال 3 أيام عمل من استلام المنتج المراد ارجاعه والوقت المستغرق لاستلام المبلغ في حسابكم يعتمد على البنك .


ويُسعدنا دائماً الإجابة على استفساراتكم ومساعدتكم عبر وسائل التواصل الإجتماعي أو عبر الواتساب المخصص لخدمة عملاء سولا 0501688128


لا توجد أسئلة بعد